• LinkedIn
  • Join Us on Google Plus!
  • Subcribe to Our RSS Feed

Senin, 28 Desember 2009

Abd Ghofar Syarief; Urgensi Human Capital

21.25 // by Abd Ghofar Syarief // No comments



الحاجة الملحة
لإدارة رأس المال

واحدة من القضايا الاستراتيجية التي تواجه الأزمة المالية العالمية التي يتعين
التغلب عليها وتتعلق بمعيار كفاية رأس المال هو يتعلق برأس المال والسيولة النقدية ، حتى أن الاستراتيجية اللازمة لمواجهة الموقف كفاية رأس المال هو عامل أساسي في سياق خلق قيمة للمساهمين ، بحيث المرورية اللازمة موثوق بها سواء في شركة إدارة الأصول المالية وغير الأصول (المالية غير الملموسة) بما في ذلك إدارة رأس المال البشري.

بعض العوامل الأساسية التي تحدد الكفاءة في إدارة رأس المال هي : رأس المال التشغيلي (المنطوق) ، الأصول الرأسمالية والأصول غير الملموسة. لمعالجة هذه المسائل وهناك العديد من عامل النجاح الحاسم النخاعي منها : اهتمام الإدارة ؛ الرؤية الأداء ؛ الكفاءة العملية ، وتفهم أهمية إدارة رأس المال والمساءلةانها ليست أقل أهمية لكفاءة العملية هي الحاجة إلى تكنولوجيا المعلومات) ، والتي تستخدمها بعض الشركات اليابانية الشهيرة لفعل الخير في كفاءة عملية ، مع تحسين جودة المنتج.
مشابهة لتلك التي يستخدمها حزب العمال المتحدة جرارات Tbk وأسترا Otoparts. يصبح ضرورة مطلقة لدعم عملياتها التجارية. كيف لا يعود الى خط تجميع يجب أن تكون قادرة على انتاج انتاج دقيق وسريع وذلك لخلق القيمة التي يتم استخدام التفوق



agh

0 komentar:

Posting Komentar